الرئيسية / المحليات / وزارة الإسكان تقوم بتوزيع الأراضي السكنية للمستحقين بمحافظة مسقط 

وزارة الإسكان تقوم بتوزيع الأراضي السكنية للمستحقين بمحافظة مسقط 

 

IMG-20151202-WA0012

مسقط – خالد المعمري

قامت وزارة الإسكان ممثلة بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة مسقط بتوزيع الأراضي السكنية للمستحقين لطلبات عام 2008 التي وصل دورها بديوان عام الوزارة بالخوير صباح يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر.

حيث تم استدعاء 145 مواطنا ومواطنة لسحب القرعة. وترأس لجنة السحب المهندس مبارك بن عزيز العامري مساعد مدير عام المديرية العامة للإسكان بمحافظة مسقط وشارك أيضا في اللجنة الأستاذ سليمان بن عبدالله الفزاري مدير دائرة الأراضي وطاهر اللواتي رئيس قسم المنح وخالد المعمري ممثل قسم استلام وتسجيل الطلبات بالدائرة وحمد الغيلاني من أمانة السجل العقاري. وبدأت مراسم السحب في تمام الساعة التاسعة بقاعة سحب القرعة بمبنى ديوان عام الوزارة. وكان التوزيع في مخططات ولاية العامرات المختلفة، وتمت إجراءات السحب على أتمها وسط تعاون المواطنين و تسهيل عملية إنهاء الإجراءات في أسرع وقت.

وقدم المواطنين الشكر الجزيل للوزارة لما تقوم به من خدمات بتوفير الأراضي والمساكن الاجتماعية للمستحقين. الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان طرحت 345 اسما لسحب القرعة على أن تكون على ثلاث دفعات ، حيث سيكون السحب الثاني بتاريخ 1/5/2016 والسحب الثالث 2/2/2016 بديوان عام الوزارة بالخوير.

 

  [مرات المشاهدة (1751)]

عن مروة التوبي

شاهد أيضاً

#الشرطة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش ومخدرات أخرى

  شمال الباطنة – الحدث الإلكترونية قال مصدر مسؤول بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة إن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.