الرئيسية / الاقتصاد / اليوم.. سوق مسقط تناقش أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي خلال عام2017

اليوم.. سوق مسقط تناقش أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي خلال عام2017

اليوم.. سوق مسقط تناقش أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي  خلال عام2017

مسقط-الحدث الإلكترونية
شهد الاقتصاد العالمي أحداث اقتصادية وسياسية مهمه خلال العام 2016 أبرزها: محدودية نسب نمو الاقتصاد العالمي وتراجع نسبة نمو التجارة العالمية وتقلبات أسعار النفط الدولية وأرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية في العالم وتوجه الفدرالي الأمريكي لرفع الفائدة والارباكات الأقتصادية التي تعاني منها الاقتصادات المتقدمة والتي تشكل حوالي 70% من حجم الاقتصاد العالمي وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتوجهات الاقتصادية للإدارة الأمريكية الجديدة القائمة على الحمائية. كل هذه الأحداث سيكون لها أثر على آداء الاقتصاد العالمي في عام2017.
عليه ينظم اليوم سوق مسقط للأوراق المالية بمبنى الهيئة العامة لسوق المال محاضرة تثقيفية حول ” أبرز التحديات التي تواجة الاقتصاد العالمي خلال عام2017″ يقدمها الدكتور / صلاح عبدالرحمن الطالب الخبير الاقتصادي بسوق مسقط، يناقش خلالها عدة محاور تختص بما يتوقع أن يكون عليه أداء الاقتصاد العالمي في ظل معطيات آداء الاقتصاد العالمي خلال عام2016، ومدى إحتمالية تأثيرة على اقتصادات المنطقة.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن خطط السوق والتي تهدف لنشر وزيادة الوعي الإقتصادي، إلى جانب متابعة المستجدات الإقتصادية على الساحة العالمية وإشراك المؤسسات والأفراد للإطلاع والإستفادة من البيانات والمعلومات.

  [مرات المشاهدة (2)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

أسواق جديدة للنفط العماني مع إرتفاع لصادراته الخبر بالتفصيل

أسواق جديدة للنفط العماني مع إرتفاع لصادراته   كتب:عادل بن سليم العبري شهد شهر يوليو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.