الرئيسية / المبادرات التطوعية ومبدعو عمان / بمناسبة مرور 3 سنوات من تأسيسه،، #سوا_نبني يحتفل بيومه السنوي

بمناسبة مرور 3 سنوات من تأسيسه،، #سوا_نبني يحتفل بيومه السنوي

طارق بن غالب الكيومي

احتفل فريق سوا نبني التطوعي مساء الجمعة بمرور ٣ سنوات من تأسيس الفريق والذي يصادف ٢٥ من يناير، حيث رعت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية، عضو مجلس الدولة، حفل الفريق الذي أقيم بقاعة مدرسة أحمد بن ماجد بالسيب.
حيث أقام الفريق حفلًا مبسطًا لأعضائه وللداعمين الأساسيين للفريق وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة الفريق حيث ألقت سارة النعمانية الكلمة نيابة عن أعضاء الفريق، واستهلت بحمد الله على أن أكمل الفريق عامه الثالث وهو يزخر بالعديد من الأعمال التطوعية على صعيد الترميم والتأثيث.


وأضافت النعمانية بأن الفريق حقق خلال ثلاث سنوات العديد من الإنجازات منها: الفوز بالمركز الأول في جائزة بصمات للوطن المقدمة من بنك مسقط، المركز الأول في جائزة الرؤية لمبادرة الشباب عن فئة الفرق التطوعية، تصنيف الفريق ضمن أفضل 10 مبادرات على مستوى الوطن العربي في جائزة مبادرات الشباب التطوعية بالكويت، المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في مسابقة خواطر التطوعية 2015، المركز الرابع في مسابقة وياكم التطوعية المقدمة من مجموعة نماء.


بعد ذلك كرّمت المكرمة مريم الزدجالية الداعمين الأساسيين للفريق وكرمت أيضا أعضاء الفريق وذلك نظير جهودهم المبذولة في العطاء وحثهم على الاستمرارية في فعل الخير.

 

  [مرات المشاهدة (7)]

عن طارق الكيومي

شاهد أيضاً

فريق بذرة الخير التطوعي ينظم رحلة للعمرة للأيتام

فريق بذرة الخير التطوعي ينظم رحلة للعمرة للأيتام بركاء – حمود العامري نظم فريق بذرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.