الرئيسية / الحدث الرياضي / اليوم انطلاق #بطولة_الوطن_للجيل_الذهبي الثالثة ب #شناص

اليوم انطلاق #بطولة_الوطن_للجيل_الذهبي الثالثة ب #شناص

شناص _  الحدث الإلكترونية

تنطلق مساء اليوم الجمعة بطولة الجيل الذهبي الثالثة بشناص بمشاركة 7 فرق أهلية تابعة لنادي السلام وهي فريق أبوبقرة بطل النسخة الأولى وفريق النصر وفريق خضراوين وفريق البليدة وفريق العقر بطل النسخة الثانية وفريق غضفان بالإضافة إلى فريق الوطن المستضيف للبطولة. وتلعب البطولة هذه المرة بنظام الدوري من مجموعة واحدة فقط ومن دور واحد ويتوج باللقب الفريق الأكثر تجميعًا للنقاط.
واستعدت معظم الفرق المشاركة لهذه البطولة من خلال إجراء بعض المباريات التجريبية.
ويترقب الشارع الرياضي في الولاية انطلاق البطولة بشغف نظرًا للنجاحات السابقة للنسختين الأولى والثانية من الناحية التنظيمية والجماهيرية.
والجدير بالذكر بأن هذه البطولة التي دأبت مدرسة الوطن للبراعم والناشئين على تنظيمها تهدف إلى تعزيز العلاقات الأخوية بين الجيل السابق وتعريف الجيل الحالي بإمكانيات ومهارات هؤلاء اللاعبون الذين صالوا وجالوا في الملاعب في فترة الثمانينات والتسعينيات وبداية الألفية الجديدة.
وذكر الكابتن عبيد خميس الجابري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن هذه البطولة تقام على ملعب مدرسة الوطن المعشب بولاية شناص ويشارك فيها اللاعبون من مواليد 78 وما دون أي من عمر 39 سنة وأكبر ومدة كل مباراة 60 دقيقة على شوطين ويتكون كل فريق من 9 لاعبين في أرضية الملعب مع إمكانية التغيير المفتوح كما هو معمول به في مباريات كرة اليد. وتطبق معظم قوانين كرة القدم ما عدى التسلل.

وسوف تنطلق البطولة مساء اليوم الجمعه بلقاء بطل النسخة الأولى فريق أبوبقرة مع فريق غضفان الضيف الجديد على البطولة وأكثر الفرق استعدادًا لخوض المنافسة وفي المباراه الثانية يلتقي فريق الوطن مع فريق النصر وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم السبت بلقاء العقر بطل النسخة الماضية مع البليدة بينما يخلد فريق خضراوين للراحة.
ونوجه الدعوة لمحبي كرة القدم الجميلة ولعشاق الجيل الذهبي لمتابعة مباريات البطولة التي تقام جميعها على ملعب مدرسة الوطن بشناص يومي الجمعه والسبت من كل أسبوع.
الجدير بالذكر بأن البطولة تحضى برعاية كل من شركة الأمواج البرونزية للمنتجات الأسمنتية وشمال الباطنة للاثاث والتضامن العقارية بالإضافة إلى محاولات مع عدد من الشركات للدخول كراعي للبطوله وسوف يعلن عنها في حينه أما الرعاة الإعلاميون للبطولة فريق لايف ميديا وصحيفة الحدث الإلكترونية.

  [مرات المشاهدة (23)]

عن طارق الكيومي

شاهد أيضاً

#ريال_مدريد يتفوق على #برشلونة ذهابًا و إيابًا لـيتوج بكأس #السوبر_الإسباني

#ريال_مدريد يتفوق على #برشلونة ذهابًا و إيابًا لـيتوج بكأس #السوبر_الإسباني متابعة: راشد الحوسني توج ريال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.