الرئيسية / حياتنا / اختراعات غريبة قد تغير حياتنا إن نجحت!

اختراعات غريبة قد تغير حياتنا إن نجحت!

 

اختراعات غريبة قد تغير حياتنا إن نجحت!


المصدر: dw.com

◐ قد يبدو لفظ كلمة “إبيكواي” غريبًا على الأسماع، مثلما كانت أغلب أسماء الاختراعات والاكتشافات الأخرى في العالم، لكن لهذا الاختراع النظري مستقبل جيد وقد يلاقي استحسان محبي سماع الموسيقى خاصة. اختراع “إبيكواي” يتضمن زرع سماعة في إذن الشخص لسماع الملفات الصوتية. وترتبط السماعة بتقنية البلوتوث بجهاز التشغيل ولا تحتاج لإعادة شحن أو تغيير البطارية أو سلك إضافي.


أما “هوفر كيس” فهو لوح معدني يحمل الحقائب والعلب فوقه ويتبعك أينما ذهبت. هذا الاختراع مفيد لمحبي السفر. يعرض مع مجموعة أخرى من الاختراعات في معرض جنيف للاختراعات الذي فتح أبوابه من 13 وحتى 17 أبريل/ نيسان الحالي ويشارك فيه 752 منتجا من 48 بلدًا.


◐”هاندس أون” هي للأشخاص الذين يريدون أن يساعدهم أحد ما في تدليك ظهرهم وغسل شعرهم أثناء الاستحمام. “هاندس أون” عبارة عن يد ميكانيكية تقوم بهذا العمل “الشاق”.
◐برنامج “أنتي فايروس” للكمبيوتر قد يبدأ تطبيقه مع البشر أيضًا. النسخة البشرية منه اسمها “سيك اند ديستروي”. وهي عبارة عن كبسولة يتناولها الشخص وتقوم بالبحث عن جميع الأمراض والأعراض الغريبة في الجسم وتدميرها، دون أن يشعر المرء بذلك.
◐”آي لاي” أو نظارات كشف الكذب تتعرف على كل كلمة تسمعها وتحللها لتعرف فيما إذا كانت صادقة أو مزيفة. هذا الاختراع العلمي من تصميم غابريل بورود، وقد يجد إقبالًا كبيرًا عليه إذا أثبت نجاحه.
◐مع “سترايت تولكينغ” يمكنك تكلم وفهم جميع لغات العالم دون تعلمها. وذلك عبر روبوت يقوم بترجمة لغتك الأصلية إلى اللغات الأخرى. يمكن أيضا برمجة الروبوت لكي يتعرف على البلد المراد زيارته فور وصولك إلى هذا البلد. هذا الاختراع من تصميم يوديث هارتل.
◐أما برنامج “ويل ريد” فيسمح لك بقراءة جميع الكتب دون قراءتها!. وذلك عن طريق نقل محتويات الكتب مباشرة إلى الدماغ. بعض الاختراعات الغريبة مثل هذا البرنامج ما زالت تحت التجربة، ولا يعرف فيما إذا كانت ستلاقي نجاحًا في التطبيق أم لا.
◐أما هذا الاختراع العجيب فهو يناسب النساء خاصة. ويسمح “فيسيفاي” بلبس قناع جاهز بمستحضرات التجميل، بدلا من القيام بهذه العملية التي تستغرق في الغالب وقتًا طويلًا. قناع “فيسيفاي” من تصميم شارلوتا لوماس.
🌹

  [مرات المشاهدة (5)]

عن راشد الحوسني

شاهد أيضاً

لماذا فشلت شبكة الإنترنت السوفيتية في مهدها؟

لماذا فشلت شبكة الإنترنت السوفيتية في مهدها؟ المصدر :بي بي سي حاول السوفييت ابتكار شبكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.